الشركة

مصمم


يحمل دائماً مفكرة في جيبه مع الاقلام والاقلام الرصاص. "Romeo Sozzi"، هو رجُل "Promemoria" وهو يُلاحظ بالفطرة والشغف. يتأمل شكل معين ويحدد ملامحه على ورق. ربما يكون ذالك شكل لجبل ما يمكن تحويله فيما بعد إلى مقبض ما. ربما يكون ذالك من خلال تعرجات لأمواج بحيرة سوف تطرح قوام لإطار دُرج ما. كلمات على الورق وذالك لتحديد لون مقتبس من السحاب أو من الصخور أو من تفتُّح الزهور. يحب "Sozzi Romeo" تخزين الالوان، الحكي عنها، جعلها ملكه، وبعد ذالك من خلال علبة الوان الماء التي لا تفارقه يعيد إنشاءها.

"الوان ذكية"، يقول "يجب التفريق بينها وبين تلك الغبية التى لا تهمني". الوان ذات شخصية، كالهمسات في الاذن وهادئة. وهي ألوان حاضرة وذات قيمة ولكنها تتآلف بدون مبالغة. ربما يكون ذالك بنوع من الحياء. الوان جاهزة ليتم مزجها معاً أو لتكوين تباين حسيس مع الخشب والنسيج والمعادن. الوان قادرة على مواجهة شفافية البلور. يعيش روميو "Romeo Sozzi" فكرة ما ويحولها ببطء يدوياً إلى مُنتج. العيش الجيد الخاص به الذي يختار ويمسك بنكتار الاشياء والمواقف. ليس "الكثير" أو "الكل"، ولا حتى "المبالغ به": فقط الافضل، الصناعة الجيدة بحق تثيره. "الجمال جيد ومفيد".

الجيل الثالث من شاغلين الابنوس والنجارين المتخصصين في شغل الخشب والترميم، أطل "Romeo Sozzi" في سنوات السبعينات لاول مرة على عالم الديكور الداخلي، منذ عام 1988 وهو يدير شركته "Promemoria" التى مع مرور الوقت أصبحت ليس فقط شركة مبتكرة ومنتجة ذات إقبال عالمي في عالم الاثاث الراقي ولكن أيضاً بنك لا ينفذ من المشروعات المتجددة. صارم وذو منهج وكذالك فهو منبع للإثارة وشخصية قوية لشخص محب للعيش الحسن. لأن "العمل" الخاص ب"Romeo Sozzi" لا ينفذ من الناجية المهنية ولكنه تدفق مستمر وموجة من الافكار تبلل كل جانب، كذالك الاكثر خصوصية من كيانه. لبلوغ الإبداع يتم التعلم أولاً بالملاحظة مع أخذ بعض الملاحظات والإستماع لتناغمات وتنفس الروائح العبقة. وكذالك تذوق مذاقات جديدة، وتدليل الخامات والسفر عبر العالم والتقريب بين اركان العالم الاربعة مع تكوين صداقات لا مثيل لها.


ولد " Romeo Sozzi " في عام 1948 في " Valmadrera " وأنهى دراساته بMilano في أكاديمية Brera. محب بعمق لارضه، هوعاش دائما في" Lecco "، منغمس في الطبيعة ولكن على مقربة من المدينة الكبرى. إلى أبنائه الثلاثة إستطاع نقل الحس الخاص بالروابط العائلية التى تربط عائلة
" Sozzi " منذ اجيال..